الزمالك يسعى للتتويج الثاني بالكونفدرالية بقيادة 4 من أبطال 2019

كتب – علي حسن

يسعى نادي الزمالك للتتويج بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، عندما يواجه فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية المقررة إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا.. تشكيل الزمالك أمام نهضة البركان في كأس الكونفدرالية

ويملك الزمالك في قائمته الحالية 4 لاعبين شاركوا في رحلة التتويج بلقب الكونفدرالية عام 2019، وهم:

محمود علاء: شارك المدافع في جميع مباريات الزمالك بالكونفدرالية هذا الموسم، باستثناء مواجهتي بترو أتلتيكو الأنجولي في دور المجموعات، وسجل هدفين، أهمهما في إياب نهائي 2019 من علامة الجزاء. لكن يغيب عن مباراة الإياب الليلة لأسباب فنية.

محمود الونش: يعاني مدافع الزمالك من إصابة في الرباط الصليبي، لكنه كان جزءًا رئيسيًا من المجموعة التي كسبت لقب 2019، مشاركًا في 11 مباراة، من بينها إياب النهائي في استاد القاهرة. ويغيب عن لقاء الليلة بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

أحمد زيزو: لم يكن نجم الزمالك الحالي أساسيًا بشكلٍ دائم في فريق 2019، لكنه شارك أمام نهضة بركان ذهابًا وإيابًا، بواقع 88 دقيقة في المباراتين. ويعد الورقة الرابحة في النسخة الحالية للكونفدرالية.

يوسف أوباما: لعب نجم الزمالك كل مباريات الفريق في الكونفدرالية هذا الموسم، باستثناء لقاء القطن في ذهاب الدور التمهيدي، كما سجل 3 أهداف، أبرزها في شباك بترو أتلتيكو الأنجولي، عندما كان موقف الزمالك من عبور المجموعات معقدًا.

ويُمني الزمالك النفس بتكرار سيناريو عام 2019، عندما فاز بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان نفسه، وذلك من أجل تعزيز أرقامه القياسية في البطولة، حيث يعد أكثر الأندية فوزًا بلقبها بواقع 6 ألقاب.

وتُعد مباراة الليلة حاسمة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد اللقب القاري الغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى