سائق ميكروباص حادث معدية أبو غالب في قبضة رجال الشرطة

كتب – محمد مصطفى

سلم سائق ميكروباص حادث معدية أبو غالب بمنشأة القناطر نفسه اليوم الثلاثاء إلى قوات الشرطة.

وكان قد كشف شهود العيان، أن سائق الميكروباص ترك السيارة للتشاجر مع أحد الشباب لمضايقته الفتيات أثناء عبورهم على المعدية مما أسفر عن سقوط السيارة في المياه.

معدية أبو غالب

كانت قد اعلنت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة عن انتشال جثتين لفتاتين غرقًا بعد سقوط ميكروباص من معدية في مياه الرياح البحيري بقرية أبو غالب بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر.

اقرأ ايضًا.. 8 مصابين في حادث تصادم ميكروباص وربع نقل على الطريق الزراعي بأسوان

وأكدت قوات الإنقاذ النهري ان عدد الضحايا إلى 3 ضحايا، بينما تواصل الان رجال الضفادع البشرية البحث عن المفقودين.

واوضحت قوات الإنقاذ النهري انها انتشلت 10 فتيات على قيد الحياة عقب سقوط سيارة ميكروباص داخل مياه الرياح البحيري تقل فتيات عمال بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر.

تلقى المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط ميكروباص من معدية بالرياح البحيري بقرية أبو غالب بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين سقوط ميكروباص يقل عمال فتيات أصل إقامتهم محافظة المنوفية، وجرى انتشال 10 فتيات على قيد الحياة وجار العمل على انتشال الباقين مع استمرار عمليات البحث.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

أشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى أن السيارة التي سقطت بالرياح البحيري بمنطقة منشأة القناطر “معدية أبو غالب”، كانت قادمة من قرية بمركز أشمون في محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة، وخلال نقل السيارة عبر المعدية من اتجاه المنوفية إلى منطقة منشأة القناطر بالجيزة، سقطت السيارة بالمياه، وتمكن الأهالي من استخراج 10 فتيات حتى الآن وإنقاذهن.

ويواصل رجال الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال الضحايا حيث يتواجد عدد من القيادات الأمنية لمتابعة عمليات الإنقاذ.

 

زر الذهاب إلى الأعلى