ارتفاع عدد ضحايا حادث معدية أبو غالب إلى 12 جثة

كتب – حسن كرم

تمكن رجال الإنقاذ والضفادع البشرية من انتشال جثتين جديدتين لضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب، ليرتفع عدد الضحايا إلى 12 فتاة، فيما لا يزال البحث جاري عن 5 مفقودين.

اقرأ أيضا.. مأساة معدية أبو غالب.. سائق ميكروباص يواجه القتل الخطأ بعد وفاة 10 فتيات

عمليات البحث مستمرة:

تواصل فرق الإنقاذ، بمساعدة الضفادع البشرية، البحث عن المفقودين في حادث غرق الميكروباص، وذلك في ظل تواجد أمني مكثف بمحيط الحادث. كما تشارك قوات من محافظة المنوفية في عمليات البحث.

تحقيقات النيابة:

باشرت النيابة العامة التحقيقات في حادث غرق الميكروباص، حيث انتقلت فريق من نيابة شمال الجيزة إلى موقع الحادث لمعاينته. كما استمع أعضاء النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان، بما في ذلك مستأجرة المعدية والعاملين عليها.

سائق الميكروباص يسلم نفسه:

سلم سائق الميكروباص المتسبب في الحادث نفسه للشرطة. وكشفت تحريات المباحث أن السائق ترك مركبته للتشاجر مع أحد الشباب الذي كان يتحرش بالفتيات أثناء عبورهن على المعدية، مما أدى إلى انزلاق الميكروباص وسقوطه في النيل.

تفاصيل الحادث:

كان الميكروباص متجهًا من قرية في مركز أشمون بمحافظة المنوفية إلى منطقة منشأة القناطر في الجيزة، حيث كان على متنه عدد من الفتيات يعملن في شركة لتصدير الفاكهة. وفجأة، وبينما كانت المعدية تنقل الميكروباص، انزلق وسقط في النيل، مما أسفر عن فاجعة مروعة.

زر الذهاب إلى الأعلى