حريق بمصنع للشحوم والزيوت بمنطقة كوم أوشيم الصناعية بالفيوم | صور

كتب: كارم أبوالعيد
اندلع صباح اليوم حريقا بمصنع للزيوت والشحوم بالمرحلة الثانية بمنطقة كوم أوشيم الصناعية، بالفيوم، وانتقل إلى موقع الحادث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، لمتابعة أعمال الإطفاء والإخلاء، حيث هرعت قوات الحماية المدنية مصحوبة بسيارات الإسعاف والإطفاء التابعة للجيش والشرطة، إلى موقع الحادث ونجحت في السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المصانع المجاورة.

وتابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، واللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، أعمال الإطفاء والإخلاء بموقع الحريق الذي اندلع بالمصنع ، للإطمئنان على سلامة المواطنين، والوقوف على حجم الخسائر الناتجة عن الحريق.

جاء ذلك بحضور أحمد شاكر، سكرتير عام المحافظة المساعد، وسالم فتيح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، وياسر جمعة، رئيس منطقة كوم أوشيم الصناعية.

قال الدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أكد أن محافظ الفسوم الدكتور أحمد الأنصاري أكد على ضرورة المتابعة المستمرة لإجراءات السلامة والصحة المهنية بالمنشآت الصناعية، للحفاظ على سلامة العاملين بهذه المنشآت، مشيراً إلى أهمية توفير بيئة عمل مناسبة وآمنة لجميع العمال، لضمان سلامتهم والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

طالع المزيد:

زر الذهاب إلى الأعلى