حسام حسن يرفع راية التحدي: هدفنا التأهل لكأس العالم وإسعاد الجماهير المصرية

كتب – علي يونس

يتأهب منتخب مصر الوطني لخوض غمار تصفيات كأس العالم 2026 تحت قيادة جديدة، هي قيادة المدير الفني المخضرم حسام حسن.

اقرأ أيضا.. حسام حسن: عودة صلاح والشناوي للمنتخب واجبة.. إلغاء الدوري ليس الحل

وقبل خوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا الحاسمتين، وجه “العميد” رسالة قوية للجماهير المصرية، عبر موقع الفيفا الرسمي، أكد فيها على عهده بتحقيق طموحات الشعب العظيم.

الجماهير في المقام الأول:

أدرك حسام حسن منذ اللحظة الأولى لتوليه مهمة تدريب المنتخب، شرف ارتداء قميص الفراعنة، ومدى عشق الجماهير المصرية لكرة القدم.

وقال في حواره: “أضع دائمًا الجماهير صوب عيني، فأنا أعرف مدى حبهم لهذه اللعبة التي تُمثل لهم الكثير، وهي مصدر كبير لسعادتهم.”

شكر وتقدير لدعم الجماهير:

وتابع “حسن”: “لقد شاهدنا أهمية الجماهير في العديد من البطولات التي حققها المنتخب، وفرحة الجماهير في الشوارع لا توصف. وسأبذل قصارى جهدي مع الجهاز واللاعبين لتحقيق آمال وطموحات هذا الشعب العظيم.”

التأهل لكأس العالم: هدف لا مفر منه:

أكد حسام حسن على أن الهدف الأساسي للمنتخب في هذه المرحلة هو التأهل لكأس العالم 2026، بغض النظر عن زيادة عدد المنتخبات المتأهلة، وقال: “نبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك. الكرة في أفريقيا لم تعد سهلة كما كانت في الماضي، فالجميع يتطور ويتقدم من الناحية الفنية والبدنية، ولكننا جاهزون.”

جهاز مميز ولاعبون على مستوى عالٍ:

أعرب حسام حسن عن ثقته الكبيرة في الجهاز الفني المعاون له، وكذلك في قدرات اللاعبين. وقال: “أمتلك جهازًا مميزًا، ولاعبين على مستوى عالٍ يقدّرون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم. وسنعمل معًا بروح واحدة لإسعاد المصريين، والتواجد في المكان الطبيعي وسط الكبار.”

رسالة ختامية قوية:

ختم حسام حسن تصريحاته برسالة قوية للجماهير المصرية، أكد فيها على عزمه وهدفه: “إن شاء الله سنحقق ما نتمناه ونسعدكم. أدعوكم لدعمنا في رحلتنا، فنحن نحتاج إلى مساندتكم لتحقيق النجاح.”

زر الذهاب إلى الأعلى