الحرب النفسيةَ وتطبيقها على ما تتعرض له الدولة.. حلقة مميزة فى سلسلة “لن تسقط بالتقادم”

كتب: على طه

نائلة فاروق
نائلة فاروق

في خضمّ معركةٍ إعلاميةٍ ضارية تواجهها مصرُ ورموزُها من قِبلِ كتائبِ الإخوان الإلكترونية المُموّلةِ من الخارج، ووسائلِ الإعلامِ المعادية، وخاصة إسرائيل، شكّلت نائلة فاروق، رئيسة التليفزيون المصري، جبهة إعلامية وطنية قوية من خلال باقة من البرامج المُميّزة على شاشة الفضائية المصرية.

يأتي في مقدمة هذه البرامج: “لن تسقط بالتقادم” الذي يُقدّم من خلال حلقاته مواضيع وقضايا شائكة تُناقش بجرأة، بدءًا من المخططات الصهيونية في المنطقة العربية، وصولًا إلى الاقتصاد الخفي لتنظيم الإخوان، وسرقة جيش الاحتلال الإسرائيلي لآثار سيناء، وحرب الإبادة والمجازر الوحشية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة ورفح.

طالع المزيد:

– سرقة الآثار المصرية “لن تسقط بالتقادم”: وثائقي يكشف بالأسماء الجرائم واللصوص

وفي أحدث حلقاتهِ، تناولَ البرنامجُ الحربَ النفسيةَ وتطبيقَها على ما تتعرضُ له الدولةُ المصريةُ، وذلكَ من خلالِ استضافةِ نخبةٍ من الخبراءِ والمتخصصين مثل الكاتب الصحفي عاطف عبدالغني، والمهندس وليد حجاج “صائد الهاكرز”، واللواء د. محمد الغباري مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، وأحمد مصطفى خبير أمن المعلومات، واللواء د. أشرف السعيد رئيس شبكة معلومات وزارة الداخلية الأسبق.

يُقدّم البرنامج الإعلامية إيمان العقاد، ويُخرجه مصطفى جلال، ويُنتجه هيثم مرتضى، بينما يتولى رئاسة تحريره علي عثمان.

إيمان العقاد
إيمان العقاد

ويُشرف على حلقات “لن تسقط بالتقادم” المخرج خالد الإتربي رئيس القناة الفضائية، ود. لمياء سمير مدير عام القناة.

ويُعرض البرنامج كل يوم خميس في الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وتأتى هذهِ الجهودِ الإعلاميةِ المميزةَ لتُجسّدُ صمودَ مصرَ وقوّتها في وجهِ أعدائها، وتُؤكّدُ على عزمِها على الحفاظِ على سيادتها وكرامتها.

شاهد الحلقة كاملة:

زر الذهاب إلى الأعلى