الزمالك ينتظر قسطًا من مكافأة “كاف” وجوميز يستغل التوقف للسفر إلى البرتغال

كتب – علي سيد

ينتظر نادي الزمالك مليون و600 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” كباقي مكافأة تتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية 2022.

اقرأ أيضا.. الزمالك يواصل انتصاراته ويحقق فوزًا هامًا على الاتحاد السكندري 2-0

ووصل الزمالك بالفعل إلى 400 ألف دولار على دفعتين خلال الأيام الماضية، بينما يتبقى المبلغ المذكور لحاجة النادي لسداده في استغلاله في سداد الغرامات، وعلى رأسها مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، والتي تسببت في إيقاف قيد الزمالك لثلاث فترات.

وفي سياق مختلف، يستغل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، فترة التوقف الدولي للسفر إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته.

وتتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من يوم 27 مايو الجاري، بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادًا لمباراتَي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتَي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يحصل فريق الزمالك على راحة من التدريبات عدة أيام لحين عودة جوميز، وذلك بعد التغلب على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في الجولة 25 من بطولة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى