منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

كتب – علي يوسف

يواصل منتخب مصر لكرة القدم بقيادة الثنائي حسام وإبراهيم حسن تدريباته المكثفة استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو المقررة في 6 يونيو الجاري وغينيا بيساو في 10 يونيو، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح يقضي وقتًا عائليًا قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر

محمد صلاح ينضم لصفوف المنتخب

وشهدت التدريبات، التي بدأت الأربعاء الماضي، انضمام النجم المصري محمد صلاح، ليصبح بذلك صفوف “الفراعنة” مكتملة استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو الحاسمة في استاد القاهرة الدولي.

قائمة قوية تضم أبرز نجوم الكرة المصرية

ويضم منتخب مصر في هذه الجولة لاعبين مميزين مثل: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعه، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، ومحمد شريف.

طرح جديد لتذاكر مباراة بوركينا فاسو

وحرصت شركة “تذكرتي” على طرح دفعة جديدة من تذاكر مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو، حيث تتراوح أسعارها بين 75 و500 جنيه مصري، وذلك تلبية لرغبة الجماهير العريضة في مؤازرة المنتخب في رحلته نحو التأهل لكأس العالم.

رسالة من التوأم لشدّ أزر الجماهير

ونشرت الصفحة الرسمية لمنتخب مصر على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فيديو وثائقيًا عن مسيرة التوأم حسام وإبراهيم حسن، حاملين رسالة للجماهير لحثهم على الحضور ومؤازرة المنتخب في مباراتيه القادمتين، إيمانًا منهما بدور الجماهير الكبير في تحقيق النصر وحسم التأهل إلى مونديال 2026.

دعوة الجماهير للحضور والمؤازرة

ووجه التوأم حسام وإبراهيم حسن رسالة قوية إلى الجماهير المصرية، دعاهم فيها إلى الحضور بكثافة إلى استاد القاهرة الدولي لمساندة المنتخب الوطني في مباراتيه الحاسمتين، مؤكدين على أهمية دور الجماهير في تحقيق الفوز وحسم التأهل لكأس العالم.

معًا نحو حلم المونديال

يسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في هاتين المباراتين لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. وتُعلق الجماهير المصرية آمالًا عريضة على منتخبها لتحقيق هذا الحلم الكبير، خاصة مع تواجد نجوم مميزة في صفوفه بقيادة الثنائي حسام وإبراهيم حسن.

زر الذهاب إلى الأعلى