أمير عيد يوضح حقيقة تجسيد قصة حياته في مسلسل “دواعي السفر”

كتب – نور علي

نفى الفنان أمير عيد، خلال استضافته في برنامج “الراديو بيضحك” مع الإعلامية فاطمة مصطفى، صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول تجسيده لشخصيته الحقيقية في مسلسل “دواعي السفر” الذي يُعرض حاليًا على منصة “watch it”.

اقرأ أيضا.. انتهاء فترة عمل السفير السعودي بالقاهرة.. وسفارة المملكة تقيم حفلا

وأوضح عيد أن “كل الشخصيات في الحياة عمومًا بينها أمور مترابطة، لكن ليست شخصيتي كما أعتقد البعض”.

قصة إنسانية مُلهمة

يُجسد أمير عيد في مسلسل “دواعي السفر” شخصية “علي” التي تمر بأزمة وجودية وتواجه صعوبات في حياتها الشخصية والمهنية، مما يدفعها إلى إعادة تقييم حياتها واتخاذ قرارات جديدة. وتُقدم القصة رسالة إنسانية مُلهمة عن الأمل والتغيير وقوة الإيمان بالنفس.

تعاون فني مُميز

يشارك في بطولة مسلسل “دواعي السفر” نخبة من نجوم الفن المصري، منهم: كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير.

من تأليف وإخراج محمد ناير، الذي يُعد هذا العمل أولى تجاربه الإخراجية بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في مجال التأليف، خاصةً من خلال مسلسل “ريفو” الذي شارك فيه أمير عيد أيضًا.

مسلسل “دواعي السفر” يُعرض حاليًا على منصة “watch it”

يتكون مسلسل “دواعي السفر” من 10 حلقات، يتم عرض حلقتين جديدتين كل يوم أربعاء. وقد حظي المسلسل بإعجاب كبير من قبل الجمهور والنقاد على حدٍ سواء، نظرًا لقوة القصة والتمثيل المميز والإخراج المبدع.

زر الذهاب إلى الأعلى