الإسكندرية تُسجل أعلى نسبة نجاح في الشهادة الإعدادية بـ 86.2%

كتب- علي حسن

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024، محققًا إنجازًا هامًا تمثل في تسجيل أعلى نسبة نجاح على مستوى المحافظة منذ سنوات، حيث بلغت 86.2%.

اقرأ المزيد.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في المدارس

ويُعد هذا الإنجاز بمثابة قفزة نوعية بنسبة 3% عن العام الماضي، مما يعكس الجهود المبذولة من قبل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، بتوجيه من الدكتور عربي أبوزيد، مدير المديرية، لضمان سير العملية التعليمية بشكل سلس وتوفير بيئة مناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم على أكمل وجه.

وأعرب المحافظ عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز المميز، مُهنئًا جميع الطلاب الناجحين ومتمنيًا لهم دوام التوفيق والتفوق في مسيرتهم الدراسية.

كما تقدم المحافظ بالشكر والتقدير لأولياء الأمور على دعمهم المتواصل لأبنائهم، مؤكدًا على دورهم المحوري في العملية التعليمية ومساهمتهم الفعالة في نجاح أبنائهم.

ووجه المحافظ رسالة للطلاب الناجحين حثهم فيها على الحفاظ على هذا النجاح المُبهر، وبذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وأشار المحافظ إلى أن هذا الإنجاز يُعد ثمرة جهود مشتركة من قبل جميع العاملين في المنظومة التعليمية، بدءًا من المعلمين والمعلمات، مرورًا بالإدارات التعليمية، ووصولًا إلى مديرية التربية والتعليم، مؤكدًا على التزام المحافظة بتقديم كافة أشكال الدعم للارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين مخرجاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى