فتوح يعود للمران الجماعي لمنتخب مصر ويقترب من المشاركة أمام بوركينا فاسو

كتب- عادل علي

عاد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لمنتخب مصر، للمشاركة في التدريبات الجماعية للمنتخب صباح اليوم الأحد، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في العضلة الأمامية، والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

اقرأ المزيد.. مهاجم إسباني على إعتاب النادي الأهلي

ويُشير عودة فتوح للمران الجماعي إلى اقترابه من المشاركة في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر في مباراته المُرتقبة أمام بوركينا فاسو، المقررة يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

معسكر منتخب مصر:

وشهد معسكر منتخب مصر، الذي أقيم استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، انضمام 24 لاعبا الثلاثاء الماضي، بينما شهد المران التالي الأربعاء خضوع أحمد فتوح لبرنامج تأهيلي، ومشاركة محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، وكذلك انضمام محمد صلاح نجم ليفربول اليوم.

ويضم معسكر منتخب مصر 26 لاعباً، وهم: محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي واحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، محمد شريف و محمد صلاح.

مباريات حاسمة:

يخوض منتخب مصر مباراتين حاسمتين في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، حيث يلتقي مع بوركينا فاسو يوم الخميس المقبل، ثم يواجه غينيا بيساو يوم 10 يونيو.

زر الذهاب إلى الأعلى