سائق أوبر مُتهم بالخطف وهتك العرض بالقوة أمام محكمة الجنايات

كتب – علي كريم

أحالت النيابة العامة المصرية سائقًا يعمل في شركة “أوبر” إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته في تهم خطيرة تشمل الخطف و هتك العرض بالقوة والتهديد.

اقرأ أيضا.. المطرب أحمد جمال يخرج بكفالة مالية بعد اتهامه بدهس مسن بطريق الفيوم

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن الضحية استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق “أوبر” للنقل الذكى، لكن المتهم قام بإغلاق التطبيق لحجب مكان تواجده وتعقب تحركاته، ثم اصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن الأماكن المأهولة بالسكان.

وبمجرد وصولهما إلى المكان المُوحد، توقف المتهم بالسيارة ونزل منها واعتدى على الضحية جنسيًا عنوة، وعندما حاولت مقاومته قام بضربها وإصابتها بإصابات طفيفة وهددها بسلاح أبيض لمنعها من طلب النجدة.

وبفضل استغاثة الضحية بشخصين كانا في المحيط واستشهادهما في التحقيقات، تمكنت السلطات من التعرف على هوية المتهم والقبض عليه.

وقد كشفت التحقيقات أن المتهم قام بإغلاق تطبيق “أوبر” في مكان الواقعة لمنع تتبع تحركاته، كما أنه لم يبدأ تشغيل خدمة الرحلة على التطبيق لكي لا يظهر سجله لدى الشركة.

وبحسب شركة “أوبر” فإن حساب المتهم كان قد تعرض لإغلاق سابق بسبب كثرة الشكاوى المقدمة ضده من قبل مستخدمي التطبيق بتهمة التحرش الجنسي، لكن المتهم تمكن من إنشاء حساب جديد باستخدام أ документы مزيفة.

وتم ضبط سيارة المتهم التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض الذي استخدمه في جريمته.

زر الذهاب إلى الأعلى