علي معلول يحضر حفل استاد الأهلي رغم إصابته.. ونجوم كبار يشاركون في الحدث

كتب – علي كريم

حرص النجم التونسي على معلول، لاعب النادي الأهلي، على حضور حفل إطلاق استاد الأهلي الجديد، الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء بفرع الشيخ زايد، وذلك رغم الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي.

اقرأ أيضا.. الأهلي يواجه صعوبة في ضم كانوتيه بسبب العروض الخارجية

وظهر معلول على كرسي متحرك مرتديًا العكازين، وسط زملائه في الفريق، في لفتة طيبة منه تعكس روحه المعنوية العالية وتأكيده على دعمه للفريق.

وشهد الحفل حضور العديد من نجوم الكرة المصرية، منهم: “فتحى مبروك، زكريا ناصف، أسامة حسنى، شادى محمد، إبراهيم سعيد، خالد بيبو، عمرو السولية، محمود عبد المنعم “كهربا”، حسين الشحات، كريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر”.

وتواجد أيضًا عدد كبير من المسئولين عن الرياضة المصرية، والوزراء، ومحافظي القاهرة والجيزة، وذلك بدعوة من مجلس إدارة النادي الأهلي.

ويهدف الحفل، الذي استمر لمدة 70 دقيقة، إلى الكشف عن تفاصيل استاد الأهلي الجديد، بما في ذلك موعد البدء في بنائه، وطريقة التمويل، وكافة التفاصيل الخاصة بهذا المشروع الضخم الذي يُعدّ حلمًا طالما راود جماهير النادي الأحمر.

ويُعدّ استاد الأهلي الجديد أحد أهم مشاريع مجلس إدارة النادي الحالي، حيث يسعى المجلس جاهداً لإنجازه في أقرب وقت ممكن، ليصبح صرحًا رياضيًا فريدًا من نوعه يليق باسم النادي الأهلي وإنجازاته.

زر الذهاب إلى الأعلى