طنطاوي “أفضل قائد” في التنمية السياحية بشهادة الاتحاد الأفريقي الآسيوي للسياحة (AFASU)

كتب: حسين خيرى

حصل الخبير السياحي رمضان يوسف طنطاوى، رئيس مجموعة صن رايز للاستثمار السياحي والفنادق بشرم الشيخ، على جائزة “أفضل قائد” في التنمية السياحية من الاتحاد الأفريقي الآسيوي للسياحة والتكنولوجيا (AFASU) في حفل كبير أقيم في شرم الشيخ.

وتم تسليم الجائزة للخبير السياحي رمضان طنطاوي من قبل الدكتور حسام درويش، رئيس الاتحاد الأفريقي الآسيوي، وذلك تقديرًا لإنجازاته الملحوظة في مجال التنمية السياحية والتنمية المجتمعية المستدامة والتميز في القيادة والتطوير.

وقد تفوق طنطاوي على 102 دولة أسيوية وإفريقية للفوز بهذه الجائزة المرموقة، وذلك بعد منافسة قوية مع سليم الزغل من تونس.

وأوضح الدكتور درويش في بيان له أن ترشيح طنطاوي للجائزة جاء بعد الإنجازات الملموسة التي حققها في مجال التنمية السياحية، حيث ساهم بشكل كبير في زيادة التدفقات السياحية والطاقة الفندقية والتوسع في المنتجعات السياحية في مصر وخارجها.

وأضاف درويش أن طنطاوي يعمل وفق رؤية واضحة لتحقيق التطوير لكافة عوامل التشغيل والارتقاء بالعنصر البشري من خلال التدريب المستمر واحتكاكه بالخبرات العالمية.

من جانبه، أعرب طنطاوي عن سعادته لفوزه بهذه الجائزة، مؤكدًا على التزامه بمواصلة العمل الجاد من أجل تطوير صناعة السياحة في مصر وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي.

وتعتبر هذه الجائزة إنجازًا جديدًا يضاف إلى سجل طنطاوي الحافل بالإنجازات، حيث يُعد أحد أهم المستثمرين في قطاع السياحة في مصر والعالم.

طالع المزيد:

القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة الإسلامية لعام 2026

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى