رونالدو ونفيز ينضمان لمعسكر البرتغال استعدادًا ليورو 2024

كتب – علي سيد

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، اليوم الجمعة، إلى معسكر منتخب بلاده البرتغال، الذي يتحضّر لخوض غمار بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تُقام في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل.

اقرأ أيضا.. قلق في الأهلي بعد إصابة وسام أبو علي مع منتخب فلسطين

انضمام روبن نيفيز

ورافق رونالدو في رحلته إلى معسكر المنتخب زميله روبن نيفيز، لاعب خط وسط فريق الهلال السعودي، ليكتمل تواجد النجمين البرتغاليين البارزين استعدادًا للمشاركة في البطولة القارية.

سادسة مشاركة لرونالدو

يستعد رونالدو لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا للمرة السادسة في مسيرته الكروية، بعد ظهوره الأول مع المنتخب في نسخة 2004 التي استضافتها البرتغال وتوجت بلقبها. ويسعى رونالدو لتحقيق إنجاز جديد مع منتخب بلاده في هذه البطولة.

مهمة صعبة في المجموعة السادسة

يواجه منتخب البرتغال مهمة صعبة في المجموعة السادسة ليورو 2024، حيث يضُمّ إلى جانبه منتخبات قوية مثل تركيا، التشيك وجورجيا. ويسعى رفاق رونالدو لتقديم أفضل أداء لهم في البطولة والمنافسة على التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

خسارة كأس خادم الحرمين

كان رونالدو قد خسر مؤخرًا لقب كأس خادم الحرمين الشريفين مع فريقه النصر، بعد هزيمة أمام الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 4، عقب تعادل الفريقين 1 – 1 في المباراة النهائية.

قائمة المنتخب

ضمّت قائمة منتخب البرتغال لبطولة يورو 2024 حراس المرمى: ديوجو كوستا، خوسيه سا وروي باتريسيو.

وفي خط الدفاع: دانيلو بيريرا، روبن دياز، أنتوني سيلفا، جونزالو إيناسيو، بيبي، نونو مينديز، ديوجو دالوت، جواو كانسيلو ونيلسون سيميدو.

ولخط الوسط: جواو بالينيا، جواو نيفيز، روبن نيفيز، فيتينيا، برناردو سيلفا، برونو فرنانديز وماتيوس نونيز.

ولخط الهجوم: رافائيل لياو، جواو فيليكس، بيدرو نيتو، ديوجو جوتا، فرانسيسكو كونسيساو، جونزالو راموس وكريستيانو رونالدو.

زر الذهاب إلى الأعلى