صديق سفاح التجمع يكشف عن معاناته من اضطراب ثنائي القطب

كتب – محمد علي

أكدت مصادر مقربة من “كريم”، المعروف بـ”سفاح التجمع” والمتهم بتعذيب وقتل ثلاث فتيات والتمثيل بجثثهن، أنه كان يعاني من اضطرابات نفسية.

اقرأ أيضا.. قرار جديد ضد سفاح التجمع 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية

وفقًا لأحد الأصدقاء، كان “كريم” يعاني من تقلبات مزاجية شديدة خلال فترة عمله في مدرسة خاصة في بورسعيد، كان يصاب بحالة من الانفعال الشديد غير المبرر والهياج المثير للريبة عندما يطلب منه مدير المدرسة حضور حصة بديلة لأحد زملائه.

وفي عدة مناسبات، اعترف “كريم” لزملائه بأنه يعاني من اضطراب ثنائي القطب، وهو الذي يدفعه لهذه التحولات المزاجية في تعامله مع الآخرين، يتميز هذا المرض بتقلبات مزاجية شديدة، تتراوح بين فترات السعادة والطاقة الشديدة (الهوس) إلى الاكتئاب العميق.

وفي بيان صادر عن النيابة العامة، تم الكشف عن تفاصيل الجرائم التي ارتكبها المتهم. وقد تم القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثث وكذا هواتفه المحمولة.

وخلال التحقيقات، اعترف “كريم” بأنه كان يعتاد على التعرف على الفتيات واصطحابهن إلى منزله لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة وتعاطي المواد المخدرة معهن، وبعد أن يقعن تحت تأثير هذه المواد، كان يعطيهن أدوية تذهب الوعي، ثم يقتلهن ويصور هذه المقاطع باستخدام هاتفه المحمول.

وقد أكدت النيابة العامة أنها تواصل التحقيقات، ولم تثبت حتى الآن ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى