الأهلي يُضمّ زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة

كتب – وليد منصور

حسم النادي الأهلي صفقة ضمّ المدافع الجزائري زين الدين بلعيد من اتحاد العاصمة مقابل 750 ألف يورو، ليُعزّز دفاع “المارد الأحمر” بلاعبٍ شابٍ موهوب.

اقرأ أيضا.. الأهلي يكشف تفاصيل إصابة وسام أبو علي مع منتخب فلسطين

تفاصيل الصفقة:

ذكرت صحيفة “الخبر” الجزائرية أنّ الاتفاق تمّ بين اللاعب وإدارة الأهلي على توقيع عقد يربطه بالفريق يمتدّ لأربع مواسم، مع راتب سنوي يبلغ 500 ألف يورو في الموسم الأول، يتزايد بمقدار 100 ألف يورو في كلّ موسم من المواسم الثلاثة التالية.

بلعيد: ثالث جزائري في الأهلي:

سينضمّ بلعيد إلى قائمة اللاعبين الجزائريين الذين ارتدوا قميص الأهلي، حيث سبقه مواطنه أمير سعيود الذي انضمّ للفريق عام 2009 قادماً من أكاديمية الفتي العربي، وأحمد قندوسي المُعار حاليًا إلى نادي سيراميكا.

موهبة واعدة:

يُعدّ زين الدين بلعيد من مواليد 25 مارس 1999، وقد برز نجمه مع اتحاد العاصمة، خاصة خلال بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي توجّ بها فريقه العام الماضي، حيث سجل عدداً من الأهداف الحاسمة، وقد لفت ذلك أنظار مدرب الأهلي مارسيل كولر، ليُصبح بلعيد مطلبًا للفريق بعد تألقه في نهائي كأس السوبر الأفريقي، حيث سجل هدف الفوز أمام الأهلي.

تعزيز دفاع الأهلي:

يأتي ضمّ بلعيد ليعزّز دفاع الأهلي، خاصةً مع اقتراب رحيل بعض اللاعبين في هذا المركز. ويُعدّ بلعيد إضافة قوية للفريق، حيث يتمتع بإمكانيات مميزة وقدرة على التسجيل من الكرات الثابتة.

الأهلي يستعدّ لمواجهة فاركو:

يُواصل الأهلي استعداداته لمواجهة فاركو المُقرّرة يوم الجمعة 14 يونيو في استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى