ياسمين عبد العزيز تُعلن عودتها القوية للدراما الرمضانية بمسلسل جديد.. والعوضي يُهنئها

كتب – نور علي

تُواصل النجمة ياسمين عبد العزيز خطواتها الناجحة في عالم الفن، بعد غيابها عن دراما رمضان الماضي، لتعلن عودتها القوية بمسلسل جديد يُعرض في شهر رمضان 2025.

اقرأ أيضا.. موعد عرض حلقة ياسمين عبدالعزيز في صاحبة السعادة

وقد شاركت ياسمين جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، خبر تعاقدها مع شركة سينرجى للإنتاج على بطولة هذا العمل، ونشرت صورة تجمعها بالمنتجين تامر مرسي وحسام شوقي لحظة التوقيع على عقد المسلسل، معلقة: “مسلسل رمضان 2025 بإذن الله”.

وبهذا المسلسل، تُكسر ياسمين عبد العزيز غيابها عن الشاشة الصغيرة، بعد آخر ظهور لها في رمضان 2023 من خلال مسلسل “ضرب نار”.

ولقيت عودتها المُرتقبة ترحيبًا كبيرًا من محبيها ونجمي الفن، حيث حرص زوجها السابق النجم أحمد العوضي على تهنئتها عبر تعليق على منشورها، قائلاً: “هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله”.

ويُعدّ هذا المسلسل بمثابة عودة قوية لياسمين عبد العزيز للدراما المصرية، بعد تركيزها خلال الفترة الماضية على السينما، حيث كان آخر أعمالها السينمائية فيلم “الأبلة طمطم” الذي عُرض عام 2018.

وتُحضّر ياسمين أيضًا للعودة إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، من خلال فيلم جديد يُنتجه أحمد السبكي ويُكتبه خالد جلال، ومن المقرر التعاقد مع مخرج خلال الأسابيع المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى