تريزيجيه يتصدر هدافي مصر في تصفيات المونديال

كتب – علي حسن

يتصدر النجم محمود “تريزيجه” حسن قائمة هدافي منتخب مصر بتصفيات كأس العالم 2026، وذلك برصيد 5 أهداف، قبل مواجهة المنتخب الوطني لنظيره غينيا بيساو، المقررة مساء اليوم، الاثنين، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات.

اقرأ أيضا.. الأهلي يكشف تفاصيل إصابة وسام أبو علي مع منتخب فلسطين

ويتطلع منتخب مصر، المتصدر للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، إلى تحقيق فوز جديد يعزز من فرص تأهله إلى نهائيات كأس العالم، حيث يواجه منتخب غينيا بيساو، صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، على استاد القاهرة الدولي.

ثنائية أمام بوركينا فاسو ترفع رصيد تريزيجيه

عزز تريزيجيه صدارته لقائمة هدافي المنتخب المصري بتسجيله هدفين في مرمى بوركينا فاسو في الجولة الثالثة، ليصبح رصيده 5 أهداف، بواقع هدف في مرمى جيبوتي، وهدفين في مرمى سيراليون، ومثلهما في مرمى بوركينا فاسو.

ويأتي محمد صلاح في المركز الثاني بقائمة الهدافين برصيد 4 أهداف، سجلها جميعًا في مرمى جيبوتي، بينما يتواجد مصطفى محمد في المركز الثالث بهدف وحيد سجله في مرمى جيبوتي.

مهمة صعبة أمام غينيا بيساو

يخوض منتخب مصر مواجهة صعبة أمام غينيا بيساو، حيث يبحث كلا المنتخبان عن تحقيق الفوز وتعزيز حظوظه في التأهل إلى المونديال.

ويتمتع منتخب غينيا بيساو بقدرات قوية، حيث تمكن من تحقيق الفوز على جيبوتي في الجولة الثانية، وتعادل مع بوركينا فاسو وإثيوبيا.

معنويات عالية للفراعنة

يسود منتخب مصر حالة من المعنويات العالية بعد تحقيق 3 انتصارات في أول 3 جولات من التصفيات، ويسعى الفراعنة لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز على غينيا بيساو لتعزيز صدارة المجموعة والتقدم خطوة هائلة نحو التأهل إلى كأس العالم 2026.

زر الذهاب إلى الأعلى