الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري أمام المصري

كتب – محمد كريم

يسعى نادي الزمالك لمواصلة انتصاراته في الدوري المصري عندما يواجه المصري البورسعيدي مساء اليوم في استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة.

اقرأ أيضا.. الزمالك ينتصر على سيراميكا بثنائية السعيد ونداى في لقاء مثير

ويدخل اللقاء وعينه على حصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز 11 برصيد 31 نقطة، بينما يحتل المصري المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

ويعاني الزمالك من العديد من الغيابات المؤثرة، حيث يفتقد جهود عمر جابر بسبب الإيقاف، وشيكابالا، وأحمد فتوح، وسيف الجزيري، ومصطفى الزناري، ومحمود الونش، وأحمد حمدي، ومحمد عبد الشافي، ومحمد عاطف، و سامسون أكينيولا، وموتيبا، وياسر حمد.

وعلى الرغم من هذه الغيابات، إلا أن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، قد وضع خطة محكمة للتغلب على إجهاد اللاعبين وتحقيق الفوز.

في المقابل، يسعى المصري لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، كما حدث في مباراة الدور الأول بين الفريقين، والتي انتهت بفوز المصري بهدف نظيف.

ويستعيد المصري خدمات لاعبه التونسي معتز زدام بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده، بينما يفتقد خدمات ميدو جابر بسبب الطرد في مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة.

وتأتي هذه المباراة في ظل سعي الفريقين لتحقيق أهدافهما، حيث يسعى الزمالك للحفاظ على آمال المنافسة على لقب الدوري، بينما يسعى المصري للحفاظ على وصافة الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى