“لفيت كتير ما بعتش حاجة”.. بائع غزل بنات يرمي بضاعته في الشارع ويُثير تعاطف رواد مواقع التواصل

كتب – علي سيد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لبائع غزل بنات متجول في إحدى شوارع محافظة سوهاج، وهو يرمي بضاعته على الأرض والتخلص منها بعدما فقد الشغف ولم يجد من يقبل على الشراء منه.

اقرأ أيضا.. “عم سالم” 20 سنة بائع نعناع.. قصة كفاح يتوجها الرضا وراحة البال

أظهر الفيديو البائع، واسمه عم محمود حسين، الشهير بـ “أبو رحمة”، وهو يقوم بتقطيع غزل البنات وإلقائه في الشارع، بينما تبدو عليه ملامح الحزن والحسرة والضيق.

أثار الفيديو حالة من التعاطف الواسع مع “أبو رحمة” من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحولت غالبية الصفحات إلى بكاء وحزن على حاله.

وحاول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحث عن عنوان “أبو رحمة” أو رقم هاتفه لمساعدته، لكن دون جدوى، ولم يتمكن أحد من الوصول إليه أو التوصل إلى عنوانه.

من هو “أبو رحمة”؟

“أبو رحمة” يعول أسرة مكونة من 7 أفراد، هم الأم والأب والزوجة و4 بنات، ويخرج منذ الساعات الأولى من الصباح ويعود إلى منزله مساءً في رحلة بحث عن قوت يومه بالحلال.

كواليس الفيديو المؤثر:

وعن كواليس الفيديو المؤثر، تبين أن “أبو رحمة” خرج في ذلك اليوم، الذي شُوهد فيه، واجتمع عليه عدد من الأطفال الصغار الذين بدأوا في مضايقته، ليجد نفسه بين نارين، إحداها عدم بيعه لأي قطعة حلوى من غزل البنات، ونار مضايقة الأطفال له، فقام بتقطيع جميع ما معه من غزل البنات ورميها على الأرض كما ظهر في الفيديو.

حملة دعم لـ “أبو رحمة”:

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة لدعم “أبو رحمة” تحت هاشتاج #ادعم_بائع_غزل_البنات، حيث تواصل معه العديد من الأشخاص وعرضوا عليه المساعدة، كما قام البعض بالتبرع له بمبالغ مالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى