فيديو| لحظة إعلان وفاة طيار مصري أثناء رحلة جوية من القاهرة إلى الطائف

كتب – محمد سيد

أعلن مساء أمس عن وفاة الطيار المصري حسن يوسف عدس، قائد طائرة A320، وذلك أثناء رحلة جوية من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الطائف في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا.. “بيان” يعزي النقيب طيار شادي رشاد في وفاة عمه

وبحسب بيان رسمي من رابطة الطيارين المصريين، تعرض الطيار عدس لأزمة صحية مفاجئة أثناء الرحلة، ما أدى إلى وفاته، وقام مساعد الطيار على الفور بالهبوط الاضطراري بالطائرة في مطار الملك عبد العزيز بجدة، دون وقوع أي إصابات بين الركاب.

وأعربت الرابطة عن خالص تعازيها لعائلة الفقيد، واصفة إياه بـ “الشهيد بإذن الله”.

لحظة الإعلان عن الوفاة:

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة إعلان مساعد الطيار عن وفاة القبطان عدس للركاب. ويظهر في الفيديو مساعد الطيار وهو يقول: “نعتذر لكم عن تغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة، وذلك لوفاة أخي وصديقي كابتن حسن. قال تعالى: ‘وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت'”.

أثار خبر وفاة الطيار عدس موجة من التعاطف والتضامن مع عائلته على مواقع التواصل الاجتماعي. وقدم العديد من رواد هذه المواقع واجب العزاء لعائلة الفقيد، مشيدين بشجاعته ومهنيته في التعامل مع الموقف المفاجئ.

وبدأت السلطات المصرية والسعودية تحقيقات لمعرفة ملابسات وفاة الطيار عدس. وتشير المعلومات الأولية إلى أن الوفاة ناتجة عن أزمة صحية مفاجئة، لكن لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى