غضب عبد الله السعيد في لقاء المصري: سر الإنذار المتعمد وكواليس الخلاف مع جوميز

كتب – علي كريم

كشفت مصادر مقربة من عبد الله السعيد، لاعب الزمالك، عن سبب غضب اللاعب خلال استبداله في مباراة المصري البورسعيدى التي أقيمت أمس، والتي انتهت بفوز المصري 2-1.

اقرأ أيضا.. علي ماهر يكافئ لاعبي المصري من جيبه الخاص بعد الفوز على الزمالك

وأوضحت المصادر أن غضب السعيد جاء بسبب حديث أندريه بيكى، المدرب العام للزمالك، معه خلال خروجه من الملعب لنزول ترافيس موتيابا.

وذكر المصدر أن بيكى قال للسعيد: “كان كل تركيزك ورغبتك في عودة الزمالك للمباراة وتحقيق الفوز، لكن فوجئت بطريقة حديث المدرب التي تسببت في نرفزته خلال استبداله”.

وأضاف المصدر: “طلب الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوزيه جوميز من عبد الله السعيد الحصول على بطاقة صفراء متعمدة حتى يتم إيقافه في مواجهة فاركو المقبلة لتراكم الإنذارات، ويصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الأهلي بشكل طبيعي، ولم يستطع اللاعب الحصول على الإنذار خلال المباراة، ليتحدث معه أندريه بيكى بطريقة لم تلقى استحسان السعيد، ليظهر غاضبا أمام الجميع”.

وأكد المصدر أن “عبد الله السعيد ليس لاعباً صغيراً ليتم التحدث معه بهذه الطريقة، كما أنه لم يعترض على أي قرار للمدرب، وكان يسعى لتنفيذ رغبة الجهاز الفني بالحصول على بطاقة صفراء لكن تركيزه الأكبر كان مع الفريق من أجل العودة للمباراة وتحقيق الفوز على المصري البورسعيدى”.

وتشير هذه الواقعة إلى وجود توتر في العلاقة بين عبد الله السعيد والجهاز الفني للزمالك، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الأهلي المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى