الأهلي يواجه الاتحاد السكندري في ليلة العيد بالدوري المصري

كتب – محمد سيد

في أجواء احتفالية بليلة العيد، يستعد النادي الأهلي لمواجهة محفوفة بالتحديات أمام نظيره الاتحاد السكندري على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تأتي هذه المباراة ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين للدوري المصري، حيث يطمح المارد الأحمر في تحقيق انتصار يُعزز من موقعه في سباق اللقب ويُكمل مسيرته نحو قمة الترتيب.

اقرأ أيضا.. علي ماهر يكافئ لاعبي المصري من جيبه الخاص بعد الفوز على الزمالك

تُشكل هذه المواجهة أهمية كبرى للأهلي في ظل رغبته في تصحيح مساره والدفاع عن لقبه المحلي، خاصة بعد التتويج الأفريقي الذي أضاف إلى رصيده من الثقة والإنجازات. يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب، مُحققًا 11 فوزًا و3 تعادلات وخسارتين، وبإجمالي 37 هدفًا لصالحه مقابل 17 هدفًا في شباكه.

من ناحية أخرى، يأمل الاتحاد السكندري في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تُعوض خروجه المُبكر من بطولة كأس مصر. يقف زعيم الثغر في المركز السادس بذات رصيد نقاط منافسه، لكن بفارق عدد المباريات، حيث خاض 25 مباراة، فاز في 9 منها وتعادل في 9 وخسر 7.

فوز الأهلي الأخير على فاركو وخسارة الاتحاد من الزمالك تُضفى على هذه المباراة طابعًا خاصًا، حيث يُظهِر كلا الفريقان رغبة قوية في التغلب على نتائج المباراة الماضية.

كولر، مُدرِّب الأهلي، طالِب لاعبِيْه بضرورة استمرار سلسلة انتصاراتهم لإستعادة صدارة الدورى، في حين يُشِير غِياب على معلول ووسام أبو على وبيرسى تاو إلى تحديات قد تواجِهُ فِرَقَهُم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى