الهلال الأحمر المصري ينشر فرق الاستجابة للطوارئ ويهدي الهدايا للأطفال الفلسطينيين في عيد الأضحى

كتب – علي كريم

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قام الهلال الأحمر المصري بنشر فرق الاستجابة للطوارئ في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك لضمان سلامة المواطنين وتقديم المساعدة الطبية الفورية في حالة الطوارئ.

اقرأ أيضا.. الصحة تُكثف جهودها لضمان راحة المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى

رفع درجة الاستعداد القصوى:

تم رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع أقسام الهلال الأحمر، بما في ذلك غرفة عمليات الطوارئ المركزية التي تعمل على مدار الساعة لتلقي البلاغات ومتابعة تنفيذ خطة التأمين.

توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال الفلسطينيين:

ضمن الجهود المبذولة لدعم الأشقاء الفلسطينيين، قام الهلال الأحمر المصري بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال الفلسطينيين في مصر، وذلك لإدخال الفرحة على قلوبهم خلال أيام العيد.

تقديم 30 ألف وجبة ساخنة للأشقاء الفلسطينيين:

كثف مركز الإمداد الغذائي التابع للهلال الأحمر المصري نشاطه خلال العيد، حيث قام بإعداد وتوزيع 30 ألف وجبة ساخنة على مدار أيام العيد للأشقاء الفلسطينيين المتواجدين في شمال سيناء وبأماكن الاستشفاء.

توزيع 9000 طرد من السلال الغذائية الجافة:

بالإضافة إلى الوجبات الساخنة، سيقوم الهلال الأحمر بتوزيع 9000 طرد من السلال الغذائية الجافة على الأسر الفلسطينية في شمال سيناء خلال أيام العيد.

يوم ترفيهي للأطفال في دور الرعاية:

نظم الهلال الأحمر بالتعاون مع كيدزانيا القاهرة وسلسلة مطاعم بوتشر برجر يومًا ترفيهيًا للأطفال في دور الرعاية التابعة للهلال الأحمر في القليوبية، شمل اليوم فقرات ترفيهية وغنائية ورسم وجه للأطفال.

جهود الهلال الأحمر المصري:

تُجسد هذه الجهود التزام الهلال الأحمر المصري بتقديم المساعدة والدعم للمحتاجين، سواء كانوا مواطنين مصريين أو أشقاء فلسطينيين.

رسالة إنسانية:

يُرسل الهلال الأحمر المصري من خلال هذه المبادرات رسالة إنسانية قوية تؤكد على أهمية التعاون والتضامن بين أبناء الأمة العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى