استدعاء زوجة إمام عاشور في واقعة اقتحام مول الشيخ زايد

كتب- علي حسن

قررت جهات التحقيق في الجيزة استدعاء زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، وذلك للتحقيق معها في واقعة اقتحام زوجها مولًا تجاريًا بمنطقة الشيخ زايد، بعد تعرضها لمضايقات من قبل أحد أفراد الأمن بالمول.

اقرأ المزيد.. إمام عاشور يواجه اتهامات بالاعتداء على فرد أمن في مول الشيخ زايد

رواية أفراد الأمن:

استمعت جهات التحقيق في وقت سابق لأقوال فرد الأمن بالمول، حيث اتهم اللاعب بالتعدي عليه بالضرب. وبحسب روايته، ففي حوالي الساعة السابعة صباحًا، بينما كان يتواجد في مكان عمله، فوجئ بلاعب الأهلي يتوقف بسيارته أمام المول برفقة سيارتين أخريين، ونزل منهن ما بين 10 و15 شخصًا اقتحموا بوابة المول بالقوة.

حاول مشرف الأمن منعهم، خاصةً وأن المول لم يكن مفتوحًا للجمهور في ذلك الوقت، إلا أن اللاعب تجاهل محاولاته واستمر في الدخول إلى الجراج، متبعًا من قبل أفراد الأمن.

ادعاءات بالسب والشتم والاعتداء:

أوضح مشرف الأمن أنه حاول استفسار اللاعب عن سبب دخوله المول في وقت غير مخصص للعمل، إلا أن اللاعب انهال عليه بوابل من السباب والألفاظ البذيئة، مدعيًا أن زوجته تعرضت لمضايقات من قبل أحد أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الأمن أنه عندما حاول إيقاف اللاعب داخل الجراج، حدثت بينهما مشادة كلامية أدت إلى سقوطه على الأرض وفقدانه للوعي، دون أن يتمكن من تحديد هوية من قام بالاعتداء عليه، سواء كان اللاعب فقط أو أحد الأشخاص الذين رافقوه.

اتهامات رسمية:

قام مشرف الأمن بتقديم بلاغ رسمي ضد اللاعب، متهمًا إياه بالضرب والسب. كما قدم تقريرًا طبيًا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي يثبت إصابته بكدمة في الرجل نتيجة للحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى