كندة علوش تكشف رحلتها مع السرطان: “شعرت بسكينة وطمأنينة من أول ثانية”

كتب- محمد علي

كشفت الفنانة كندة علوش لأول مرة عن تفاصيل إصابتها بالسرطان، وكفاحها في رحلة العلاج على مدار العام ونصف العام الماضيين، وذلك خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي على قناتها على يوتيوب.

اقرأ المزيد.. كندة علوش تعلق على مسلسل بطولة زوجها عمرو يوسف.. ماذا قالت؟!

رحلة اكتشاف المرض:

أوضحت علوش أن رحلتها مع السرطان بدأت بعد 9 أشهر من ولادة ابنها “كريم”، عندما شعرت بآلام أثناء الرضاعة، مما دفعها إلى التوقف عن الرضاعة الطبيعية. وبسبب استمرار الألم لخمسة أشهر دون تحسن، قررت الخضوع لفحص للثدي، لتكتشف حينها وجود أكثر من ورم خبيث.

قوة و إيمان:

ووصفت علوش لحظة علمها بالتشخيص، قائلة: “لما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس ما انهارتش وما عيطتش”. وأضافت: “ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي”.

دعم معنوي من العائلة:

حرص زوجها الفنان عمرو يوسف على مرافقتها خلال جلسات العلاج الكيماوي، كما وجدت كندة العون في قراءة القرآن الكريم خلال رحلتها الصعبة.

تاريخ عائلي مع المرض:

كشفت علوش عن وجود تاريخ مرضي مع السرطان في عائلتها، حيث توفي خاليها وجدتها وخالتها بسبب هذا المرض. وذكرت أنها لم تكن تتوقع إصابتها به، إلا أنها قررت خوض هذه الرحلة بمفردها، رافضة إخبار أحد لحمايتها من التعاطف المفرط ومنع دخول أجواء المرض إلى منزلها.

التحديات والصبر:

واجهت علوش العديد من التحديات خلال رحلة علاجها، خاصةً مع رغبتها في الحفاظ على حياة طبيعية قدر الإمكان من أجل طفليها الصغيرين، قالت: “قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فما ينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وأرجع في نفس اليوم. وده كان شيء مرهق جدا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى