الأهلي يبحث عن تدعيم مركز الظهير الأيسر قبل انطلاق الميركاتو الصيفي

كتب – علي نور

يترقب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بفارغ الصبر حسم مفاوضات إدارة النادي مع عدد من اللاعبين لتدعيم مركز الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا.. إلغاء معسكر الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

ويأتي ذلك بعد تأكيد كولر على ضرورة تدعيم هذا المركز بشكل قوي خلال الميركاتو، خاصة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها النجم التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيلس، والتي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب لتدعيم مركز الظهير الأيسر، أبرزهم المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي، كما تردد وجود اهتمام بضم أحمد فتوح، ظهير الزمالك، حال فسخ عقده مع ناديه.

وتُعدّ مهمة تدعيم مركز الظهير الأيسر ضرورية للغاية بالنسبة للأهلي، خاصة في ظل رغبة الفريق في المنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية في الموسم المقبل.

وإلى جانب مفاوضات تدعيم مركز الظهير الأيسر، يواصل الأهلي استعداداته لمواجهة فاركو في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري، والتي ستقام مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تصحيح مساره في جدول الدوري والعودة إلى صدارة الترتيب، بعد أن فقدها لصالح غريمه التقليدي الزمالك في الجولة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى