عمر كمال عبد الواحد يواصل الغياب عن الأهلي أمام فاركو

كتب – علي سيد

يستمر غياب لاعب الأهلي عمر كمال عبد الواحد عن الفريق في المباراة المقبلة أمام فاركو، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب عدم تعافيه من إصابته الأخيرة بشد في العضلة الأمامية.

اقرأ أيضا.. الأهلي يواجه 15 مباراة حاسمة في سعيه للاحتفاظ بلقب دوري Nile

ويخضع عمر كمال حاليًا لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري، والتي تسببت في غيابه عن مباراة الداخلية أيضًا. ومن المتوقع أن يستمر غيابه عن مباراة فاركو حتى يتماثل للشفاء الكامل.

من جانبه، يستعد فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لخوض مباراة هامة أمام فاركو، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز لتصحيح مساره في جدول الدوري المصري الممتاز.

تعتبر هذه المباراة جزءًا من خطة الأهلي لاستعادة المركز الأول في الدوري بعد التتويج الأفريقي، وذلك من خلال الفوز بجميع المباريات المتبقية.

ويعمل كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد. ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفاركو في السابعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

فيما يتعلق بترتيب الفرق في الدوري، يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 45 نقطة بعد خوضه 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 42 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

أما فريق فاركو، فيحتل المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد خوضه 27 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى