حقيقة تصوير كليب عمر كمال وحسن شاكوش داخل قصر البارون

كتب – علي نور

أثارت مقاطع الفيديو التي نشرها الفنانان عمر كمال وحسن شاكوش لأغنيتهما الجديدة، والتي تظهر فيها راقصة تؤدي حركات استعراضية داخل قصر البارون، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا.. أول تعليق من حسن شاكوش على ظهوره مع طليقته في رامز جاب من الأخر

ورداً على ذلك، أصدرت وزارة السياحة والآثار بياناً رسمياً لتوضيح الحقيقة، حيث أكد الدكتور جمال مصطفى، رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية، أن ما تم تداوله حول تصوير الأغنية الاستعراضية داخل قصر البارون إمبان في حي مصر الجديدة عارٍ تماماً من الصحة.

وأوضح أن الواجهة التي ظهرت في الفيديو ليست الواجهة الأصلية للقصر، بل هي ديكور مقلد قام بتصنيعه فريق العمل، مشيراً إلى أن شكل الواجهة في الصور يختلف تماماً عن الواجهة الأصلية للقصر.

وأضاف الدكتور مصطفى أن أي تصوير داخل المواقع الأثرية والمتاحف يتطلب تصريحاً مسبقاً من القطاع المختص، وفقاً للوائح والقوانين المنظمة لهذا الشأن.

وأهاب المجلس الأعلى للآثار بوسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية، وعدم الانصياع وراء الشائعات التي تثير غضب المواطنين وتسبب البلبلة.

ودعا المجلس إلى التواصل مع الجهات المعنية للتأكد من صحة المعلومات قبل نشرها، مشيراً إلى أن الموقع الرسمي للوزارة متاح لاستقبال أي استفسارات أو شكاوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى