ننشر خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في الجيزة

كتب_ احمد زين الدين:

اكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في المحافظة تشمل تخفيض إنارة الشوارع والميادين العامة والمحاور الرئيسية، ومراعاة عدم تأثير ذلك على السلامة العامة للمواطنين.

إقرأ أيضا..قطع المياه 8 ساعات عن بعض مناطق الجيزة

كما يتم فصل إنارة الإعلانات المضيئة على الطرق الرئيسية والفرعية والكباري والمحاور وأعلى العقارات؛ تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في هذا الشأن.

 الكهرباء

وذلك وفقًا لخطة الدولة لتعظيم الاستفادة من الموارد الطبيعية المتاحة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

كما وجه “المحافظ”، رؤساء المراكز والأحياء، بالمرور الميداني لمتابعة تنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء في المرافق الحكومية والطرق، ومدى التزام المباني الحكومية والمنشآت العامة بخفض الإضاءة طوال ساعات العمل الرسمية، والالتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية لها عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية، عدا ما تفرضه مقتضيات العمل في بعض الأماكن.

واكد محافظ الجيزة، على ضرورة تخفيض إنارة الشوارع والميادين العمومية بما لا يؤثر على الرؤية بالمناطق، والحفاظ على سلامة المواطنين، ومتابعة التزام المحال التجارية بتخفيض الإضاءة القوية التي تتواجد على واجهتها، والالتزام بمواعيد الغلق المقررة، وتخفيض الإضاءة عن اللوحات الإعلانية وبعض أعمدة الإنارة بالشوارع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى