الزمالك يعلن عودته لاستكمال الدوري المصري بعد خطوات إيجابية

كتب- علي يوسف

أعلن نادي الزمالك عودته لاستكمال مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل طبيعي، وذلك بعد اعتذاره عن خوض مباراة الأهلي في الجولة 27 من المسابقة.

اقرأ المزيد.. حسين الشحات يقود الأهلي للفوز على فاركو بثنائية في الدوري

بيان الزمالك:

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا أكد فيه على عودة الفريق للمشاركة في الدوري، بعد اتخاذ خطوات إيجابية لتحقيق مطالب النادي المشروعة.

وجاء في نص البيان:

“إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته. فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية وتحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة وتغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام.”

التزام بالطرق الشرعية:

وأكد البيان التزام مجلس إدارة الزمالك بالطرق الشرعية في موقفه، مع حرصه على نجاح وانتظام المسابقات، واحترامه لكل الأطراف.

تطورات إيجابية:

أشار البيان إلى أن “العقلاء” قد أدركوا حقيقة وعدالة موقف الزمالك، وانضم إليه عدد من أعضاء المنظومة الرياضية، مع بدء الاستجابة للمطالب المشروعة للزمالك واتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب.

عودة للمشاركة:

ونتيجة لذلك، قرر مجلس إدارة الزمالك العودة لاستكمال مباريات الدوري العام، “في ضوء الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات”.

رسالة للجماهير:

وجه البيان رسالة لجماهير الزمالك، أكد فيها أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقة تراعي كل الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة، وأنّه يتفهم مطالبهم ويقدر مشاعرهم ويحترم كافة وجهات النظر ويبذل كل طاقته لإسعادهم والمحافظة على حقوق النادي.

رد على منتقدي الزمالك:

كما تضمن البيان ردًا على منتقدي موقف الزمالك، حيث أكد أن “الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، و هواة الفتن”، وأن “نادي الزمالك يتعالى عن الرد على مثل هذه التجاوزات”.

دعوة للتغيير:

ختم البيان بدعوة “كل من يدرك قيمة الكلمة ويفهم معنى الروح الرياضية والمنافسة الشريفة” للمشاركة في جهود نادي الزمالك “نحو التغيير للأفضل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى