موديست يودع الأهلي رسمياً بعد انتهاء عقده

كتب – علي سيد

غادر الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي القلعة الحمراء رسمياً، بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية 30 يونيو الجاري، وذلك بعد موسم واحد لم يحقق فيه التوقعات.

اقرأ أيضا.. الأهلي يضع شروطه لرحيل بيرسي تاو

وحرصت إدارة النادي على تكريم موديست بحفل صغير أقامه الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي الأهلي، تقديراً لجهوده خلال الفترة الماضية.

وكان موديست قد انضم إلى الأهلي في صفقة انتقال حر مطلع الموسم الحالي، قادماً من بروسيا دورتموند الألماني، لكنه لم يتمكن من إثبات قدراته بشكل مقنع، واكتفى بتسجيل 4 أهداف فقط خلال 23 مباراة شارك فيها.

ووفقًا لبنود العقد المبرم بين موديست والأهلي، كان من الممكن تمديد العقد لموسم إضافي تلقائياً حال وصول نسبة مشاركة اللاعب إلى 75% من عدد المباريات وتسجيل 20 هدفاً، وهو ما لم يتحقق.

وودع موديست جماهير الأهلي برسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، شكرهم فيها على دعمهم خلال الفترة الماضية، متمنياً للفريق التوفيق في المستقبل.

مُستقبل موديست

لم يُعلن موديست حتى الآن عن وجهته القادمة، لكن من المتوقع أن يتلقى العديد من العروض من أندية مختلفة خلال الفترة المقبلة.

كولر يُشيد بلاعبي الأهلي

أشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بلاعبي فريقه، بعد فوزهم على فاركو 2-1 في الجولة 28 من بطولة الدوري المصري.

وقال كولر: “حققنا المطلوب من المباراة، وحصلنا على النقاط الثلاث، على الرغم من صعوبة اللقاء بسبب ارتفاع درجات الحرارة”.

وأضاف: “سوف نشاهد المباراة من جديد لمعالجة الأخطاء، ونعلم أن ضغط المباريات يؤثر على أداء اللاعبين، لكننا سنعمل على التغلب على ذلك خلال الفترة المقبلة”.

وأشار كولر إلى أن الأهلي لديه قائمة كبيرة من اللاعبين، وأن الجميع سيحصل على الفرصة للمشاركة في المباريات المقبلة.

الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش

يُستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري، والمقرر له غداً الاثنين على ستاد الكلية الحربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى