الاتحاد الأفريقي يمنح الزمالك مهلة أخيرة لتسوية أوضاعه المالية

كتب – محمد نور

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” نادي الزمالك بأن يوم 5 يوليو الجاري هو آخر موعد لتوفيق أوضاعه المالية للحصول على رخصة المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ أيضا..نتائج مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي

وأكد مصدر مطلع أن هذه المهلة، التي تمتد لخمسة أيام بعد انتهاء شهر يونيو، هي الفرصة الأخيرة للزمالك للتوصل إلى اتفاق مع اللاعب المغربي خالد بوطيب بشأن المديونية المستحقة.

وأوضح المصدر أنه في حال عدم نجاح الزمالك في التوصل إلى اتفاق مع بوطيب أو تسديد الغرامة المستحقة، فلن يحصل النادي على رخصة المشاركة في الكونفدرالية.

وأشار إلى أن الكاف رفض الاعتراف بأن العقوبة المفروضة على الزمالك جاءت بعد 31 مارس، مما يمنعهم من المشاركة في البطولة هذا الموسم.

يعمل مسئولو نادي الزمالك على التواصل مع محامي اللاعب المغربي خالد بوطيب لحل أزمة المديونية التي تبلغ 2.4 مليون يورو. وما زال التفاوض مستمرًا بين الطرفين، ولم يتم الاتفاق بعد على نظام لجدولة هذه المديونية. بناءً على ذلك، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إيقاف القيد للزمالك لثلاث فترات مقبلة.

تسعى إدارة الزمالك جاهدة لتسوية هذه الأزمة المالية لضمان مشاركة الفريق في الكونفدرالية الأفريقية، حيث يعتبر الحصول على هذه الرخصة أمرًا حيويًا لمستقبل النادي في المنافسات القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى