الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي بعد حسم صفقة يوسف أيمن

كتب – محمد سيد

يسعى مسئولو النادي الأهلي جاهدين لتدعيم ثلاثة مراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية، بهدف سد العجز في صفوف الفريق الأحمر، خاصة مع معاناة بعض المراكز من نقص عددي بسبب الإصابات أو تراجع مستوى بعض اللاعبين.

اقرأ أيضا.. نتائج مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي

الجبهة اليسرى

يرغب الأهلي في تدعيم مركز الظهير الأيسر، خاصة بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس. لم تتضح الرؤية بعد بشأن بقائه في الأهلي أو رحيله بعد نهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقده مع القلعة الحمراء ولم يتم تجديده حتى الآن.

كما أن المدير الفني مارسيل كولر غير مقتنع بإمكانيات كريم الدبيس بسبب قلة خبراته، ويميل للاعتماد على الثنائي عمر كمال وكريم فؤاد في هذا المركز.

رأس الحربة

قرر مسئولو النادي الأهلي تدعيم مركز رأس الحربة بمهاجم أجنبي سوبر، خاصة بعد الاستقرار على رحيل أنتوني موديست وعدم الرغبة في تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، نظرًا لعدم إثبات جدارته بقميص الأهلي منذ انضمامه في بداية الموسم.

قلب الدفاع

يكثف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم لضم أكثر من مدافع لتدعيم صفوف الفريق في الصيف المقبل، في ظل معاناة هذا المركز بسبب كثرة الإصابات التي تضرب اللاعبين الحاليين، خاصة الثلاثي محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، كما يعاني محمد عبد المنعم من ضغط المباريات، ويرغب في الرحيل للاحتراف في الصيف المقبل.

يتفاوض الأهلي مع أكثر من لاعب، مثل يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري الذي يحمل الجنسية المصرية، والذي أنهى مسئولو القلعة الحمراء مفاوضات التعاقد معه.

بالإضافة إلى ذلك، هناك ثنائي نادي زد محمد إسماعيل ومصطفى العش، وإياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي.

الجناح

يسعى مسئولو النادي الأهلي للتعاقد مع جناح سوبر أو ثنائي، أحدهما مصري والآخر أجنبي. ولكن موقف ضم جناح أجنبي يعتمد على مصير الثلاثي الأجنبي بيرسي تاو وأليو ديانج ورضا سليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى