المستشار محمود فوزي.. وزيرا للشئون النيابية والتواصل السياسي في الحكومة الجديدة

كتب – محمد سيد

أفادت مصادر حكومية مطلعة عن اختيار المستشار محمود فوزي لتولي حقيبة الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي في الحكومة الجديدة.

اقرأ أيضا.. مصادر حكومية: تعيين نواب جدد لرئيس الوزراء في التغيير الوزاري المرتقب

يأتي هذا التعيين في إطار التغييرات الوزارية الشاملة التي تهدف إلى تطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات الحالية.

المستشار محمود فوزي يتمتع بخبرة واسعة في المجال القانوني والسياسي، حيث شغل عدة مناصب هامة في السابق، تولى مؤخرًا منصب رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الماضية، كما شغل منصب الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ونائب رئيس مجلس الدولة، بالإضافة إلى عمله كمستشار قانوني لعدة وزراء ومحافظين.

انضم المستشار فوزي لعضوية عدد من اللجان القومية لصياغة مجموعة من القوانين واللوائح ذات الأهمية، منها لجنة الخبراء الدستوريين العشرة التي ساهمت في وضع مشروع الدستور 2014، ولجنة الأمن القومي، ولجنة الإصلاح التشريعي.

حصل على ليسانس الحقوق وماجستير في القانون الخاص والعام، بالإضافة إلى ماجستير في القانون الدولي والمقارن من جامعة إنديانا في الولايات المتحدة الأمريكية.

من المتوقع أن يسهم المستشار محمود فوزي بخبراته الواسعة في تعزيز التواصل السياسي وتطوير السياسات النيابية، مما يعزز من فعالية الحكومة في مواجهة التحديات الراهنة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى