بيرسي تاو يبحث عن عروض جديدة للرحيل عن الأهلي

كتب – سيد علي

في خطوة قد تكون مفاجئة لجماهير النادي الأهلي، يناقش الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، مع وكيل أعماله العروض المقدمة له للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري

وقد طلب مسئولو النادي الأهلي رفع المقابل المالي للموافقة على رحيل بيرسي تاو، حيث ارتبط اسم اللاعب بالعديد من الأندية الخارجية في الفترة الأخيرة، من بينها الوحدة والخلود السعوديين، وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بالإضافة إلى عروض خليجية أخرى.

وتحدث وكيل أعمال بيرسي تاو مع إدارة الأهلي بشأن إمكانية رحيل اللاعب، ولم يمانع مسئولو النادي في المبدأ، لكنهم حددوا شروطاً مالية للاستغناء عنه.

ووفقاً للمعلومات التي وصلت إدارة الأهلي، فإن النادي السعودي الذي طلب بيرسي تاو حدد مليون دولار لإتمام الصفقة، وهو ما رفضه الأهلي، مطالباً برفع العرض المالي إلى مليونين و500 ألف دولار.

ويهدف الأهلي إلى تحقيق أكبر مكسب مالي من وراء بيع اللاعب الجنوب أفريقي، خاصة بعد أن رحّب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، برحيل تاو الذي انضم للقلعة الحمراء في صيف 2021 قادماً من برايتون الإنجليزي بعقد مدته أربعة مواسم.

وفي سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة الداخلية المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

من ناحية أخرى، أعرب مارسيل كولر عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الأهلي على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر: “سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام طلائع الجيش. لاعبو الفريق نفذوا التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس القوة خلال الشوط الثاني.”

وأشار المدير الفني إلى أنه أجرى تغييرات مبكرة لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات، مشيداً بالمستوى المميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر خلال المباراة وتسجيله الهدف الأول للفريق وصناعة الهدف الرابع.

وأكد كولر أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري، حيث يخوض الفريق مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض له الفريق.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي يقاتل من مباراة لأخرى في المسابقة بحثاً عن الفوز ببطولة الدوري، وأنه يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى