وزير التموين يعلن عن خطط لضمان جودة السلع واستقرار الأسعار

كتب- علي حسن

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة ملتزمة بتلبية احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم، مع التركيز على الحفاظ على استقرار الأسعار من خلال توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير.

اقرأ المزيد.. وزير البترول الجديد يعلن عن خطط لزيادة الإنتاج واستدامة إمدادات الوقود

وأوضح فاروق أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ركزت على ضمان جودة السلع المقدمة للمواطنين المستفيدين من منظومة الدعم، والعمل على تحسين الخدمات المقدمة لهم.

جاءت تصريحات الوزير عقب وصوله إلى ديوان عام الوزارة بمقر العاصمة الإدارية بعد أداء حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية.

وكان في استقباله الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين السابق، الذي قدم له التحية والتقدير، متمنيًا له التوفيق في مهامه الجديدة.

وأشار الدكتور شريف فاروق إلى أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ توجيهات الرئيس ورئيس الوزراء بالحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع، واستكمال المشروعات التي بدأت في السنوات الأخيرة.

وتشمل هذه المشروعات تطوير منظومة الدعم، والمناطق اللوجيستية، ومراكز الخدمة، وأسواق الجملة والنصف جملة.

كما أكد على أهمية تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة التطورات التكنولوجية العالمية، بما يساهم في تحسين مستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف الوزير أن الوزارة ستعمل كفريق واحد مع المجموعة الاقتصادية لجذب المزيد من الاستثمارات الخاصة، وتحقيق أعلى مؤشرات اقتصادية ممكنة في ظل التحديات القائمة.

وأعرب عن تفاؤله الكبير بالتناغم بين الحقائب المختلفة داخل المجموعة الاقتصادية الجديدة، مشددًا على أن العمل الجماعي هو السبيل لتحقيق أعلى مستويات النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى