الزمالك يتعادل مع فاركو ويظل في المركز التاسع بالدوري

كتب- عادل عبد المنعم

في مباراة مثيرة ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري المصري الممتاز، تعادل فريق الزمالك مع نظيره فاركو بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

اقرأ المزيد.. بيرسي تاو يبحث عن عروض جديدة للرحيل عن الأهلي

بدأ الزمالك المباراة بقوة، حيث سجل أحمد سيد “زيزو” هدف التقدم في الدقيقة 27 من ركلة جزاء. لكن فاركو لم يتأخر في الرد، حيث سجل شكري نجيب هدف التعادل من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 39.

بهذا التعادل، يحتل الزمالك المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 38 نقطة من 23 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة، تعادل في 5، وخسر 7 مباريات، مسجلًا 36 هدفًا وتلقى 24 هدفًا.

بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة من 29 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات، تعادل في 11، وخسر 13 مباراة، مسجلًا 28 هدفًا وتلقى 41 هدفًا.

تشكيلة الزمالك في المباراة ضمت: محمد صبحي في حراسة المرمى، عمر جابر، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، محمد شحاتة في الدفاع، نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر في الوسط، مصطفى شلبي، يوسف أوباما، وأحمد سيد “زيزو” في الهجوم.

بينما ضمت تشكيلة فاركو: محمد سعيد شيكا في حراسة المرمى، جيفرسون إينكادا، عمرو ناصر، ياسين السيد، أحمد عوض في الدفاع، محمود جهاد، محمود عماد، محمد عز في الوسط، جابر كامل، شكري نجيب، وسيف تيري في الهجوم.

شهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة من كلا الفريقين، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في منتصف الملعب.

وفي الشوط الثاني، واصل الزمالك محاولاته لإحراز هدف الفوز، لكن دفاع فاركو وحارس مرماه محمد سعيد شيكا كانوا في الموعد.

في الدقائق الأخيرة من المباراة، حاول الزمالك تسجيل هدف الفوز من خلال تسديدة قوية من عبد الله السعيد وكرة عرضية من أحمد سيد زيزو، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل. انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، ليظل الزمالك في المركز التاسع بالدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى