الزمالك يكتفي بنقطة أمام فاركو.. جوميز: “لا نستحق الفوز ونبحث عن الدوافع”

كتب- سيد محمد

تعادل فريق الزمالك مع نظيره فاركو بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ المزيد.. الزمالك يتعادل مع فاركو ويظل في المركز التاسع بالدوري

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، عن عدم رضاه عن أداء فريقه في المباراة، مؤكداً أنهم لا يستحقون الفوز أو الخسارة.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “لم نفعل ما كان يجب علينا فعله، ولم نخلق أي مشاكل فنية لفاركو، بينما كان المنافس منظمًا للغاية.”

وأضاف: “لست سعيدًا بالطريقة التي لعبنا بها، وعلينا البحث عن دوافع لخلق حالة فنية أفضل. الزمالك فريق كبير ولديه جماهير عريضة، وعلينا الظهور بشكل أفضل حتى نهاية الموسم.”

وأشار جوميز إلى أن التعادل لا يعود فقط لغياب مهاجم صريح، بل هو نتيجة جماعية، حيث أن المباراة تُلعب بين 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا.

وتابع: “يجب أن نكون واضحين، إذا لم تكن لدينا دوافع، فمن الأفضل لنا عدم اللعب. عملي الأساسي هو اختيار أفضل اللاعبين للنادي.”

وواصل: “أتمنى أن يحقق الفريق سلسلة من الانتصارات المتتالية. إذا كان لدى لاعبي الفريق دوافع، فسوف يبذلون قصارى جهدهم في المباريات.”

وعن النقص العددي في مركز الظهير الأيسر، قال جوميز: “تم تصعيد ظهير أيسر من قطاع الناشئين مع الفريق، بينما يتم تجهيز محمد عاطف للمشاركة في هذا المركز. عندما جربنا عمر جابر ومحمد شحاتة على الأطراف في مباريات صعبة، ظهرا بمستوى جيد.”

وأكد جوميز أنه يفضل منح فرصة أكبر للاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة، مع احترامه لنادي الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى