حقيقة تلقي الأهلي عروضا لضم رضا سليم

كتب- عادل علي

كشف مسئولو النادي الأهلي عن عدم تلقي المغربي رضا سليم، لاعب الفريق، لأي عروض من الدوري الإماراتي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستنطلق خلال أسابيع.

اقرأ المزيد.. بيرسي تاو يبحث عن عروض جديدة للرحيل عن الأهلي

وأكدوا أن اللاعب لم يُخطر النادي بأي عروض خارجية، سواء من الإمارات أو الكويت أو أي دوري خليجي آخر. وشددوا على أن النادي سيدرس أي عروض تأتي لضم اللاعب.

وعلى الرغم من تمسك مدرب الأهلي، مارسيل كولر، باللاعب المغربي، إلا أن إدارة النادي طالبت اللاعب بتقديم عروض رسمية للبت فيها واتخاذ القرار المناسب للطرفين.

من ناحية أخرى، طلب كولر، المدير الفني للأهلي، ضم صفقة قوية في خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتحدث عن رؤيته لتدعيمات الفريق في هذا المجال². يبدو أن كولر يرغب في تعزيز خط الوسط بلاعب يشبه حمدي فتحي، نجم الفريق السابق الذي انتقل إلى نادي الوكرة القطري في بداية الموسم الحالي.

وفي هذا السياق، أشار مصدر في الأهلي إلى أن كولر طلب ضم الجنوب أفريقي موكوينا، لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، أو التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، لتعزيز خط الوسط. يبدو أن المدرب السويسري يترقب نجاح إدارة النادي في ضم أحدٍ من هذا الثنائي في الموسم المقبل أو البحث عن لاعب آخر بنفس مستواهما. وتأتي هذه الخطوة في ظل إمكانية رحيل المالي آليو ديانج في الموسم المقبل للانتقال للعب خارج البلاد، إلى جانب ارتفاع سن عمرو السولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى