جوميز يلجأ لهذه الخطوة لتعويض الغيابات بفريق الزمالك

كتب – محمد سيد

يواجه نادي الزمالك أزمة نقص في صفوفه خلال الفترة المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب انضمام 4 لاعبين أساسيين إلى صفوف المنتخب الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

يفتقد الزمالك جهود كل من أحمد مصطفى “زيزو”، وحسام عبد المجيد، وزياد كمال، ومحمد شحاتة، خلال الفترة من 10 يوليو الجاري حتى 20 أغسطس المقبل، موعد ختام منافسات كرة القدم في الأولمبياد.

أدى غياب هذا الرباعي الأساسي إلى إثارة قلق جماهير الزمالك، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق مباريات الدور الثاني من الدوري، حيث يسعى الفريق للمنافسة بقوة على استعادة لقب الدوري الذي فقده الموسم الماضي.

ولكن يبدو أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، عازم على تخطي هذه الأزمة من خلال الاعتماد على بعض اللاعبين الشباب ومنحهم الفرصة لإثبات قدراتهم.

فقد دفع جوميز في المباريات الأخيرة ببعض اللاعبين الناشئين، مثل أحمد مجدي لتعويض غياب حسام عبد المجيد، ومحمد عاطف في الجناح الأيمن بدلاً من محمد شحاتة، ومحمد السيد في وسط الملعب، والسنغالي إبراهميا نداي على الطرف.

وتأتي مشاركة هؤلاء اللاعبين الشباب بمثابة فرصة لهم للتطور واكتساب الخبرات، كما أنها قد تساهم في تعزيز دكة احتياطيات الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وبالإضافة إلى الاعتماد على اللاعبين الشباب، يدرس جوميز أيضًا بعض الخيارات الأخرى لتعويض غياب الرباعي الأساسي، مثل إمكانية إجراء بعض التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويُذكر أن المنتخب الأولمبي المصري يغادر القاهرة متوجهاً إلى مدينة بوردو الفرنسية يوم الأربعاء المقبل، العاشر من يوليو الجاري، لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي أوكرانيا والعراق، قبل التوجه إلى مدينة نانت الفرنسية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

زر الذهاب إلى الأعلى