شاهد.. إطلاق اسم الراحل أحمد رفعت على مركز شباب إبشان في كفر الشيخ

كتب – هلال علي

في لفتة كريمة تخليدًا لذكرى اللاعب الراحل أحمد رفعت، أصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قرارًا بإطلاق اسمه على مركز شباب إبشان التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه.

اقرأ أيضا.. موعد ومكان عزاء اللاعب الراحل أحمد رفعت

ويأتي هذا القرار تقديرًا لمسيرة الراحل الرياضية المتميزة، وإسهاماته في رفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية، فقد كان رفعت نجمًا كرويًا بارزًا في منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، حيث تميز بأدائه الموهوب ومهاراته الفذة، وساهم في تحقيق العديد من الإنجازات للكرة المصرية.

الافته الجديدة لمركز شباب ابشان باسم الراحل أحمد رفعت

تكريمه على كافة المستويات:

حرصت وزارة الشباب والرياضة، إلى جانب إطلاق اسم رفعت على مركز شباب إبشان، على تكريمه من خلال أداء واجب العزاء لأسرة اللاعب الراحل، وذلك من قبل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الذي أشاد بسيرته العطرة وأخلاقه النبيلة، داعيًا له بالرحمة والمغفرة.

موهبة كروية فريدة:

لم تقتصر تكريمات رفعت على المستوى الرسمي، بل حظي بتقدير كبير من قبل زملائه في الوسط الرياضي والجماهير المصرية، الذين أشادوا بمهاراته الكروية الفريدة وأسلوبه الساحر في اللعب، فقد كان رفعت رمزًا للإبداع والتفاني، وساهم في جذب الأنظار إلى ملاعب كرة القدم، من أجل كرة القدم ومصر.

إرث خالد:

سيظل اسم أحمد رفعت محفورًا في ذاكرة محبي كرة القدم المصرية، كأحد المواهب الاستثنائية التي رحلت مبكرًا، تاركة وراءها إرثًا خالدًا من الإنجازات والأخلاق الحميدة.

وضع لافتة باسم احمد رفعت على مركز شباب ابشان

مسيرة حافلة بالإنجازات:

شارك رفعت في بطولة كأس العرب بقطر عام 2021 تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، حيث لعب 4 مباريات وسجل هدفًا في مرمى السودان وآخر ضد الأردن، بالإضافة إلى صناعته لهدف ضد الأردن في مباراة الدور ربع النهائي، وقد نال رفعت إعجاب كيروش الذي وصفه بأنه “موهبة كروية فريدة”.

يعد إطلاق اسم أحمد رفعت على مركز شباب إبشان تكريمًا مستحقًا لمسيرته الرياضية المتميزة، وإلهامًا للأجيال القادمة من الشباب لمتابعة أحلامهم وطموحاتهم في رياضة كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى