النيابة العامة تُحارب تجاوز السرعة على الطرق الساحلية: ضبط وإحضار المخالفين

كتب – محمد سيد

في خطوة حاسمة حفاظًا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم، أصدرت النيابة العامة المصرية قرارات بضبط وإحضار جميع السائقين الذين يتجاوزون السرعة المقررة على الطرق الساحلية بشكلٍ صارخ.

اقرأ أيضا.. إجراءات رادعة من النيابة العامة ضد شركات السياحة التي خالفت ضوابط الحج

وقد رصدت النيابة العامة، عبر المنظومة الإلكترونية لنيابات المرور، قيام بعض السائقين بقيادة سياراتهم على تلك الطرق بسرعاتٍ تخطت 100 كيلومتر في الساعة، مما يُشكل خطرًا جسيمًا على حياة جميع مستخدمي الطريق.

وأكدت النيابة العامة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد جميع المخالفين، حيث سيتم استجوابهم وتقديم من يثبت إدانته منهم إلى المحاكمة الجنائية.

تشديد الرقابة ومحاربة المخالفات:

شددت النيابة العامة على أنها ستواصل مراقبة سرعات السير على الطرق الساحلية عن كثب، وأنها لن تتهاون في التصدي لظاهرة التجاوز الصارخ للسرعة المقررة.

وتهدف هذه الإجراءات الصارمة إلى حماية أرواح مستخدمي الطرق الساحلية، وضمان سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم، ومنع وقوع الحوادث المرورية المأساوية.

رسالة تحذيرية:

تُوجه النيابة العامة رسالة تحذيرية إلى جميع السائقين بضرورة الالتزام بالسرعات المقررة على الطرق، خاصةً الطرق الساحلية، وذلك حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين.

وتُؤكد النيابة العامة أنها لن تتردد في اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد أي شخص يُعرض حياة الآخرين للخطر بسبب تهوره وعدم التزامه بقواعد المرور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى