لامين يامال يوضح سبب تأخر نشر صورته مع ميسي ويعلق على المقارنات

وكالات

صرّح نجم المنتخب الإسباني الواعد، لامين يامال، حول مقارنته المتكررة بالأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا لفريق إنتر ميامي الأمريكي، كما كشف السبب وراء عدم ظهور صورتهما المثيرة للجدل من قبل.

اقرأ أيضا.. يورجن كلوب يتولى منصب سفير فخري لمؤسسة ليفربول الخيرية

وفي تصريحات حصرية لصحيفة “سبورت” الإسبانية، قال يامال: “المقارنات مع ميسي؟ عندما يُقارن المرء بأعظم لاعب في التاريخ، لا يمكن إنكار ذلك، ولكنه في نفس الوقت يصرف التركيز، لأنني لن أكون مثله أبدًا”.

وتابع يامال قائلاً: “عندما انتشرت الصورة مع ميسي، لم أكن على دراية بذلك، فقد احتفظ بها والدي. لم نقم بنشر هذه الصور لأننا لم نرغب في خلق مقارنات بيني وبين ليو”.

وأكد: “في وقت التقاط الصورة مع ميسي، لم أكن أعلم بالأمر، لكن والدي حفظها ولم نسلط الضوء على الأمر قط بسبب تبعات هذه المقارنات التي لا تكون جيدة أبدًا”.

يجدر بالذكر أن لامين يامال أصبح أصغر هداف في تاريخ بطولة أوروبا 2024، حيث شارك في ست مباريات، سجل خلالها هدفاً واحداً وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

سيتواجه المنتخب الإسباني في نهائي بطولة أوروبا 2024 مع المنتخب الإنجليزي في المباراة التي ستقام على “الملعب الأولمبي” في برلين وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى