تحذير عاجل من الأرصاد الجوية بشان التغييرات الجوية

كتب_محمد صلاح:
حذرت قبل قليل، الهيئة العامة للأرصاد الجوية من اضطراب في حركة الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ليصل ارتفاع الموج إلى (1.5- 2)م.

إقرأ أيضا..صرف الدعم النقدي تكافل وكرامة عن شهر يوليو

أكدت الأرصاد الجوية أن الرياح معتدلة تنشط أحيانآ على أغلب الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد على فترات متقطعة.

أكدت الأرصاد الجوية ، أن اليوم الإثنين يشهد ، استمرار الانخفاض الطفيف فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

وقالت الارصاد ان اليوم يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة ، مع وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحرى ومحافظة الوادى الجديد.

ومتوقع اليوم اضطراب فى الملاحة البحرية على شواطئ محافظة مرسى مطروح وسرعة الرياح من 30: 40 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج 1.5: 2 متر.

درجات الحرارة المتوقعة

وينشر موقع بيان الاخباري درجات الحرارة اليوم الإثنين : القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 25، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 30.

زر الذهاب إلى الأعلى