شيكابالا يقترب من الظهور مع الزمالك في مباراة كأس مصر

كتب – علي سيد

يدرس البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضم محمود عبد الرازق “شيكابالا” إلى قائمة الفريق في مباراة بروكسي ضمن دور الـ32 لبطولة كأس مصر المقرر لها مساء الخميس المقبل.

اقرأ أيضا.. الأهلي يوافق على إعارة كريستو للصفاقسي التونسي مجاناً

عاد شيكابالا إلى تدريبات الفريق الجماعية يوم السبت الماضي بعد تعافيه من إصابة العضلة الأمامية التي تعرض لها قبل مباراة الذهاب أمام دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية.

وبسبب تلك الإصابة، لم يشارك “الفهد الأسمر” في تدريبات الزمالك لفترة طويلة، حيث خضع لبرنامج تأهيلي مكثف أشرف عليه الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

يأمل جوميز في منح شيكابالا بعض الدقائق في المباريات المقبلة لتحسين مستواه الفني والبدني، خاصة بعد فترة الغياب الطويلة التي أثرت على لياقته.

الجدير بالذكر أن اتحاد كرة القدم المصري، قد أجل مباراة الزمالك وبروكسي نتيجة لفترة التوقف الدولي التي خاض خلالها المنتخب الوطني مباراتين أمام كلٍ من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

ستقام مباراة الزمالك أمام بروكسي في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي، والفائز في هذه المباراة سيلتقي طلائع الجيش في دور الـ16 بعد تخطي الأخير فريق بور فؤاد بهدف دون رد في دور الـ32.

زر الذهاب إلى الأعلى