الأهلي يتعادل مع مودرن سبورت 1-1 في الشوط الأول من مباراة الدوري

كتب – علي كريم

شهد الشوط الأول من المباراة المؤجلة بين الأهلي ومودرن سبورت من الأسبوع الـ17 من بطولة الدوري الممتاز، والتي أُقيمت حاليًا على استاد القاهرة، تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

قدم الفريقان أداءً حماسيًا منذ بداية المباراة، إذ ألغى الحكم هدفًا مبكرًا سجله اللاعب أفشة في الدقيقة الثامنة بداعي وجود مخالفة هجومية من وسام أبو علي مهاجم الأهلي.

واصل الأهلي الضغط بعد الهدف الملغي، بينما اعتمد مودرن سبورت على الهجمات المرتدة، ونجح الفريق الأخير في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 27 بتسديدة قوية لم يتمكن الحارس محمد الشناوي من التصدي لها.

استمر الأهلي في محاولة ترجمة سيطرته إلى أهداف لكن “اللمسة الأخيرة” حالت دون ذلك، حيث أضاع كل من إمام عاشور وأفشة عدة فرص، وتعرض فريق الأهلي لإلغاء هدف آخر سجله محمد عبد المنعم في الدقيقة 42 بسبب التسلل.

اشتدت إثارة المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، واستطاع إمام عاشور تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45 بعدما تعامل ببراعة مع كرة مررها أفشة وسددها برأسه في الشباك، وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.

تشكيل الأهلي الذي أعلنه المدرب مارسيل كولر ضم: محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، أكرم توفيق، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، ووسام أبو علي.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: مصطفى شوبير، محمد هاني، كريم نيدفيد، أليو ديانج، مروان عطية، رضا سليم، بيرسي تاو، محمود كهربا، وياسر إبراهيم.

أما تشكيل مودرن سبورت الذي أعلنه المدرب طلعت يوسف، فضم: محمود حمدي، محمود شعبان، محمود رزق، علي الفيل، طارق طه، غنام محمد، عمرو السيسي، أحمد كباكا، عبد الكبير الوادي، أرنولد إيب، وأحمد عاطف.

يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة من 24 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة، تعادل في 3 وخسر مبارتين، سجل لاعبوه 57 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.

بينما يحتل مودرن سبورت المركز الرابع برصيد 47 نقطة من 29 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة، تعادل في 11 وخسر 6، سجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا.

كان الأهلي قد فاز في آخر مباراة له في الدوري على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز مودرن سبورت على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى