وفاة الفنان تامر ضيائي داخل مستشفى بالتجمع الخامس إثر مشادة مع أفراد الأمن

كتب – علي سيد

لقي الفنان تامر ضيائي مصرعه اليوم داخل أحد مستشفيات التجمع الخامس، وذلك إثر مشادة كلامية تطورّت إلى تدافع مع أفراد أمن المستشفى، حسبما ذكرت مصادر أمنية.

اقرأ أيضا.. المحكمة تؤيد حبس المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور 3 سنوات

ووفقًا للرواية الأولية، فقد وصل ضيائي إلى المستشفى برفقة زوجته لإجراء جلسة كيماوي، وعند دخولهما، حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد أفراد الأمن لأسباب غير معلومة حتى الآن.

تطورّت المشادة إلى تدافع بين ضيائي ورجل الأمن، حيث تعرّض كل منهما لصفعات من الآخر. بعد ذلك، وبينما كان ضيائي يسير داخل أروقة المستشفى، سقط مغشيًا عليه وفارق الحياة قبل أن يتمكن أحد من إسعافه.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبدأت التحقيقات لكشف ملابسات الحادث. كما تمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأُحيل أفراد الأمن المتورطين في المشادة إلى النيابة العامة للتحقيق معهم.

من جانبه، أعلن ناطق رسمي باسم وزارة الصحة عن تشكيل لجنة تحقيق عاجلة لمعرفة أسباب وفاة الفنان تامر ضيائي، وبيان ما إذا كان قد تلقى الرعاية الطبية اللازمة خلال تواجده بالمستشفى.

وأثارت حادثة وفاة ضيائي موجة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديد من روّادها بسرعة التحقيق في الواقعة ومحاسبة المسؤولين عن وفاة الفنان الشاب.

زر الذهاب إلى الأعلى