مستشفى أورام الثدي: وفاة تامر ضيائي طبيعية ولم يتعرض لأي اعتداء

كتب – سيد حسن

نفى مستشفى أورام الثدي التابع للمعهد القومي للأورام جامعة القاهرة، ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنان تامر ضيائي إثر تعرضه للاعتداء من قبل أحد أفراد أمن المستشفى.

اقرأ أيضا.. وفاة الفنان تامر ضيائي بعد مشادة مع موظف أمن مستشفى: جثمانه ينتظر قرار النيابة

وأوضح بيان صادر عن إدارة المستشفى، أن ضيائي حضر إلى المستشفى اليوم مرافقًا لزوجته التي كانت مقررة لها جلسة علاج، وحاول دخول عيادة الكشف دون انتظار دور المريضة، وعندما اعترضه أحد أفراد الأمن، حدثت مشادة كلامية بينهما لم تصل إلى حد الاعتداء الجسدي.

وأضاف البيان، أنه بعد تهدئة ضيائي ومغادرته غرفة العيادة، سقط مغشيا عليه بشكل مفاجئ، وتم استدعاء طبيب الرعاية المركزة على الفور، الذي أكد عدم وجود نبض للمريض وقام بإجراءات الإنعاش اللازمة لمدة ساعتين دون جدوى. وأشار البيان إلى أنه تم فحص جثة ضيائي ولم يتم العثور على أي إصابات ظاهرية.

وتابع البيان، أن المستشفى قد سلمت تسجيلات كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة لسلطات التحقيق، والتي أكدت رواية المستشفى ونفت وقوع أي اعتداء على ضيائي.

وقدم مستشفى أورام الثدي خالص التعازي لعائلة الفقيد، مؤكدا على حرصه على تقديم أفضل الخدمات الطبية لجميع المرضى، مع الالتزام بأعلى معايير الرعاية الطبية والأخلاقية.

زر الذهاب إلى الأعلى